على الرغم من أن نظام الكيتو الغذائي آمن للأشخاص الأصحاء، فقد يكون هناك بعض الآثار الجانبية الأولية بينما يتكيف جسمك. يشار إلى ذلك في كثير من الأحيان باسم أنفلونزا الكيتو وعادة ما تنتهي في غضون بضعة أيام. تتضمن هذه الأعراض ضعف الطاقة والوظائف العقلية وزيادة الشعور بالجوع ومشاكل النوم والغثيان وعدم راحة الجهاز الهضمي وانخفاض أداء التمارين. لتقليل هذه الأعراض،  يمكنك تجربة نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات في الأسابيع القليلة الأولى. قد يعلم ذلك جسمك حرق المزيد من الدهون قبل أن تتخلص من الكربوهيدرات من غذائك بالكامل. يمكن لنظام الكيتو الغذائي أن يغير من توازن الماء والمعادن في جسمك، لذا يمكن أن يساعدك إضافة ملح إضافي إلى وجباتك أو تناول مكملات غذائية معدنية. بالنسبة للمعادن ، جرِّب تناول ما يتراوح بين 3000 – 4000 ملجم من الصوديوم و 1000 ملجم من البوتاسيوم و 300 ملجم من الماغنيسيوم يوميًا لتقليل الآثار الجانبية. في البداية على الأقل ، من المهم أن تتناول الطعام حتى تشعر بالشبع وتجنب تقييد السعرات الحرارية. عادةً ما يؤدي نظام الكيتو الغذائي إلى خسارة الوزن دون تقييد السعرات الحرارية المتعمد.

هو النبيذ كامل من السكر


أفضل الأنظمة الغذائية الهندية لخسارة الوزنطريقة عمل عصائر للتخسيسجدول رجيم فصيلة دم a+رجيم رند الديسيرجيم احتباس السوائل في الجسممعلومات خاطئة لا تصدقها عن " الدايت "شرح نظام المرونة في الاكلتفاصيل و خطوات " رجيم رمضان "تفاصيل نظام فيافي للنفاسطريقة حساب نقاط الرجيم الفرنسيتفاصيل تطبيق " رجيم رضوى الشربيني "افكار لانجاح رجيم الوجبة الواحدة في رمضانرجيم الوجبة الواحدة بالتفصيلماهي " سكارسديل "رجيم الجسم الكظريتفاصيل رجيم اسامة حمديرجيم اسامه حمدي لمرضى الكوليسترولرجيم بدون نشوياتمعلومات عن شاي لابيرفاماهي منتجات دكتور نيوترشنتفاصيل نظام " رجيم التونة "افضل رجيم للرجالجدول وجبات كيتو دايتطريقة حساب الماكروز
فيتاريد : هو عبارة عن كاربوهيدرات الفيتارجو من شركة اف اي الاوروبية. من اسرع انواع الكاربوهيدرات حاصل على براءة اختراع . يتميز بأنه قابل للذوبان تماما بدون ما يتكتل و خفيف جدا على المعدة. و كونه كاربوهيدرات فهو يعتبر مصدر اساسي و فعال جدا للطاقة قبل التمارين الرياضية . و ايضا هو مصدر مهم للاستشفاء ... فيتاريد : هو عبارة عن كاربوهيدرات الفيتارجو من شركة اف اي الاوروبية.

هل القهوة سيية لالكولسترول

×